حشد الآلاف الطلاب … واقعة معلم الجيولوجيا تحرك عاجل للأجهزة الأمنية ووزارة الشباب تصدر قرار الفصل… ما القصة

0 228


كتبت: مروة عبد الحكم

يحتشد الآلاف الجماهير في مدرجات الأندية والملاعب الرياضية ،حيث تشجيع فريقهم المفضل الذى يتم دعمه بالحفاوة من قبل محبيه ومتابعية ،صورة ومشهد اعتاد عليه الجميع ،ولكن اللافت في الأمر عندما يتجمع الآلاف الطلاب من المرحلة الثانوية العامة من جميع أنحاء الجمهورية ، للاحتشاد فى قاعة تتبع وزارة الشباب والرياضة ليس من أجل مشاهدة مباراة بين فريقين ، وإنما لمراجعة ليلة الإمتحان فى أجواء رياضية يغلب عليها جو المرح بعيداً عن ضغوط وتوتر الإمتحانات الدراسية،ليستقبلوا معلمهم المفضل بحفاوة نجوم الرياضة واللاعبين المحترفين .

واقعة معلم الجيولوجيا الذى حشد الآلاف الطلاب بقاعة حسن مصطفى التابعة لوزارة الشباب والرياضة ، مشهد غير معتاد وتحرك عاجل من الأجهزة الأمنية

ما القصة ؟!؟!

شهدت قاعة حسن مصطفى بمنطقة 6 أكتوبر جنوب القاهرة، والتي تقام فيها عادةً منافسات كرة اليد وأقيمت فيها من قبل بطولة العالم للعبة، مشهداً غريباً حيث احتشد 4000 طالب وطالبة لتلقي المراجعة النهائية في مادة الجيولوجيا لأحد المعلمين.

هذا وقد رصدت الأجهزة الأمنية الواقعة، بعد تداولها على منصات التواصل الإجتماعي ،وقامت على الفور باتخاذ إجراءاتها القانونية، وحررت محضراً بالواقعة.

وفى التحريات الأولية للواقعة ،تبين أن المعلم قد قام بتأجير الصالة بالكامل ، و استأجر الصالة بالأضواء الكاشفة.

ويظهر الفيديو لحظة دخول المعلم القاعة ،حيث تم استقباله بحفاوة نجوم الرياضة والمشاهير ،من قبل طلابه .

وفى سياق متصل أعلن محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة إحالة المسؤولين عن الصالة للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية. وقال إن مدير الصالة أخطأ حيث قرر تأجير الصالة من دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.