جيش الاحتلال الاسرائيلى يقصف الضاحية الجنوبية بلبنان

كتب : احمد عرفه
قصفت غارة إسرائيلية الضاحية الجنوبية بلبنان وتحديدا على حارة حريك في العاصمة اللبنانية، فجر اليوم الخميس.
حيث اصدر جيش الاحتلال الاسرائيلى في وقت متأخر من مساء الأربعاء تحذيرا عاجلا لسكان الضاحية الجنوبية وتحديدا سكان حارة حريك ، بضرورة إخلاء منازلهم ، كما شنت قوات الاحتلال غارة على سهل بوداي، وأخرى على بلدة سحمر في الدفاع شرقي لبنان .
ونعى الدفاع المدني اللبنانى في بيان “استشهد خمسة من الموظفين من مركز صور الإقليمي إثر غارة إسرائيلية استهدفت مركز الدفاع المدني في بلدة دردغيا”.
وأفادت وزارة الصحة في بيان بأن “حصيلة القتلى منذ بدء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان ارتفعت إلى 2119 وأكثر من 10019 جريح”.