عااااجل : فضيحة قطر الكبرى وثيقة ادانة تزلزل عرش تميم

0 98

موقع فرنسى ينشر وثيقة ادانة مكونة من ٥٥ صفحة تكشف ارسال قطر مبالغ مالية الى المنظمات الإرهابية فى مختلف الدول العربية ، بالرغم من توقيعها على وثيقة  بمجلس التعاون الخليجى بعدم تمويل ودعم الاٍرهاب عامى ٢٠١٣ و٢٠١٤ .

وبحسب موقع ” انتجلنس اون لاين ” فان قطر خانت العهود والاتفاقيات مع جيرانها ولا يمكن الوثوق لها فى اى عهود او اتفاقات تتعهد بها.

وكما جاء على لستن ضابط المخابرات القطرى حمد على محمد الحمادى بان جهاز الاستخبارات الرقمية القطرى أسس بعض المواقع على صفحات التواصل الاجتماعي لمهاجمة قطر .

كما استشهدت الوثيقة بإيواء قطر لخالد الشيخ محمد مخطط هجوم ١٢ سبتمبر على أمريكا حيث كان وزير الخارجية الأمريكى يطالب قطر بتسليمه قبل الهجوم بسنة .

وافاد الموقع بان هناك مؤسسات وجمعيات خيرية وحكومية تقوم بتمويل الجماعات والمنظمات الإرهابية عبر حسابات بنكية ، وابرز هذه المؤسسات ” مركز قطر للعمل التطوعي ” واروردت اسماء المسئولين الضالعين فى تمويل هذه المنظمات وعلى رأسهم يوسف على الكاظم رئيس المركز ويعد بن سعد الكعبى ، وَعَبَد اللطيف بن عبدالله الكواري

كما كشفت الوثيقة دور ” مركز أبل الدوحة ” للتكنولوجيا فى تمويل هذه المنظمات الإرهابية والترويج لفكرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.