“فهيم ” يرد ويوضح علي مانشر بمواقع التواصل الاجتماعي من “فبركة” للأخبار في قضية اتحاد كمال الأجسام وبشير يؤكد : أشفق علي أعداء النجاح ومايفعلونه “حلاوة روح “

0 63

“فهيم ” يرد ويوضح علي مانشر بمواقع التواصل الاجتماعي من “فبركة” للأخبار في قضية اتحاد كمال الأجسام
وبشير يؤكد : أشفق علي أعداء النجاح ومايفعلونه “حلاوة روح ”

كتب :عاطف عبد العزيز

عقب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام حول ماأثير مؤخرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وقال ان مانشر غير مطابق للواقع واصابنا بالملل من هذه الفبركة .

وأؤكد مجدداً انني تقدمت بأستئناف جديد أمس لمركز التسويه والتحكيم الرياضي بعد تعديل القانون الذي كنا طرف أساسي في أثارته للرأي العام وصدور هذا التعديل حرصا على الحقوق الدستورية ولازلنا مستمرون مع المحكمة الدولية بلوزان.

وأشار “فهيم ” الي أننا واثقون تماماً من البراءة لثقتنا الكبيره في عدالة السماء والقضاء المصري النزيه .وان مابني علي باطل فهو باطل واتعجب علي من يحاول الوصول لرئاسة الاتحاد عن طريق الخداع وهو بالتأكيد غير جدير بهذا المنصب .

ومن جانبة قال المهندس سامي بشير المدير التنفيذي لاتحاد كمال الأجسام اننا نشفق علي أعداء النجاح في هذه الأوهام وليس هناك قضيه من الاساس ومايفعلوه الآن بهذه الأكاذيب “حلاوة روح ” لانهم انتهوا تماماً وسقوطهم أصبح وشيك جدآ.
وأوضح “بشير ” أن المرشحون في انتخابات الماضية امام “عادل فهيم ” تنقصهم أعوام كثيرة من الوقت والخبرة ليصلوا لمستوي اي اداري بالاتحاد المصري لكمال الأجسام.

اما التفكير في الوصول لمستوي “فهيم ” فهو ضرب من الجنون فعادل فهيم يصعب الوصول إلي جزء ولو ضئيل من امكانياته ومواهبه التي لا تعد ولاتحصي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.