رئيس الاتحاد المصري للجمباز: هدفنا اسعاد المصريين بالحصول على ميدالية أولمبية وثقتي لا حدود لها في امكانيات ابطال مصر للناشئين في التتويج ببطولة أفريقيا

0 67

رئيس الاتحاد المصري للجمباز: هدفنا اسعاد المصريين بالحصول على ميدالية أولمبية
وثقتي لا حدود لها في امكانيات ابطال مصر للناشئين في التتويج ببطولة أفريقيا

كتب ايمان صلاح

أكد المهندس ايهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز ونائب رئيس الاتحاد الافريقي إن إعلان تفاصيل بطولة إفريقيا المؤهلة لاولمبياد الأرجنتين للشباب ٢٠١٨ تتواكب مع حدث عظيم وهو تتويج اللاعب محمد صلاح لاعب فريق كرة القدم بنادي ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه أدخل على المصريين السعادة والفرح وكان مصدر سعادة للمصريين ويوجه دفعة معنوية لأبطال اللعبة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي مساء أمس الاثنين، للإعلان عن الترتيبات النهائية لاستضافة مصر بطولة إفريقيا للجمباز المقرر لها من الخميس المقبل 26 ابريل وتستمر لمدة ٣ أيام علي الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي.

وقد شهد المؤتمر حضور أعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي في حضور لاعبي ولاعبات مصر المشاركين في البطولة.

وبدأ المؤتمر الصحفي بالسلام الجمهوري الخاص بجمهورية مصر العربية، وبعدها بدأ الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد كلمته بالتأكيد على أهمية الحدث الذي تستضيفه مصر.

وأضاف رئيس الإتحاد إن هذا الحدث حدث كبير جدا سواء الإمكانيات المادية أو الصالات المجهزة على أعلى مستوى بعد دعم الاتحاد من خلال الشركة الصينية المختصة بتجهيز الملاعب ودعم تركيب الأجهزة.

وأوضح إيهاب أمين أن الاتحاد اتفق مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة علي باقي فروع أجهزة الجمباز ستتكلف من 7 إلى 8 ملايين جنيه ومن المقرر استلامها في أغسطس المقبل.

وأكد أن ما يدفع خروج الحدث إلى بصورة مشرفة هو التعاون الذي وجده منذ أكثر من خمسة أشهر على طاولة مجلس الإدارة.

و أن البطولة بها 12 منافسة وأن الطموح يتخطى الحصول على ميداليات تتجاوز الـ 50٪.

وأشاد إيهاب أمين بمجهودات وزير الشباب والرياضة، في ظل متابعته لفاعليات البطولة لحظة بلحظة، وتدخله لحل أزمة دخول الأجهزة المستخدمة في البطولة في جمارك الإسكندرية والتواصل مع الجهات المعنية لإنهاء الأزمة وحرصه على التوصل يوميا مع الاتحاد لتذليل أي عقبات.

وشدد رئيس الاتحاد المصري للجمباز علي حضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز وكذلك حضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة لمدة ٤٨ ساعه يشاهد حفل الافتتاح واليوم التالي للبطولة وكذلك حضور سفراء الدول المشاركة والسفير الياباني بالقاهرة والعديد من المهتمين برياضة الجمباز واعضاء مجلس الإدارة السابقين والذين جهد متميز خلال الفترة الماضية ونحن سنكمل المسيرة وهدفنا واحد هو اسعاد المصريين بالحصول علي ميدالية ذهبية في الأولمبياد المقبلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.