محافظ القاهر ووكيل وزارة التضامن يسلمان ٢٤ درجة بخارية لمتحدى الاعاقة

0 91

كتب : محمد محمود

قام اليوم الاربعاء ١٣ / ٦  المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة ، يرافقة محمد سيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ,واللواء /محمد ايمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الشمالية والغربية و الدكتورة / جيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ، بتسليم ٢٤ دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة ، وذلك في اطار  اهتمام محافظة القاهرة بدعم هذه الفئة، وتذليل كافة العقبات أمامها، وتسهيل سبل الحياة لهم .

وقد قام باعداد هذا الحدث كلا من احسان ابو زيد ، مدير عام التنمية بالمديرية  ونادية الطيب ، مدير ادارة التاهيل بالمديرية  وفريق عمل ادارة التأهيل بمساعدة المؤسسات و الجمعيات الاهلية وهى بنك ناصر الاجتماعى – ونقابة الاطباء مصر العطاء – و الجمعية الشرعية بالمعادى – و الجمعية الشرعية بالمطرية .

وتم تسليمهم الدرجات فى حفل بحديقة الازهر وبحضور الدكتور / عز الدين فرغل . رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة . وبعض مديرى الادارات الاجتماعية بالقاهرة .

كما أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن هذا العام هو عام متحدى الإعاقة، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحا أن القاهرة لن تكون وحدها قادرة على تقديم المساعدة، وأنه لابد من مشاركة الجمعيات الأهلية. ، أن دعم الدولة لمتحدى الإعاقة هو حق لهم، مشيرا إلى أنه سعيد بالمشاركة فى رسم البسمة على وجوه من تسلم اليوم دراجته البخارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.