نادي معلمين بني سويف يعود لحالة البؤس والهجر التى كان عليها من سنوات

0 82

كنب : مصطفي عبد المجيد

عاد نادي معلمين بني سويف الي سابق عهده من سنوات وحالة من البؤس والهجر ، فها هو مبني جديد مهجور من ٤ سنوات وغير مستغل  لمصلحة من هذا التعطيل اليس هذا اهدار للمال العام ، وحمامات اسفل المبني غير مطابقة للمواصفات واهدار الاموال عليها وهي لا تعمل ولا يوجد بها اضاءة .ولا يوجد بالنادي الا لعبتين  بالاشتراكات،  ابناء المعلمين يدفعون مثلهم مثل باقي اللاعبين بالرغم من خصم اشتراك النادي من راتب اولياء امورهم كل شهر ، فالنادي لا هو اجتماعي للمعلمين واسرهم ، ولا هو رياضي لابناء المعلمين ، بل اصبح نادي تجاري الهدف هو التاجير وجمع الاموال فقط ووصعها بالبنك لا غير ولا استفاده للمعلمين نهائيا . وبالرغم من كثرة الاموال التى يحصلها النادي من الايجارات ، الا ان النادي حاله يرثي له ارضيه ملعب ورصيف داخلي للمعلب غير مستويان وبهما تكسيرات  وحمامات غير اداميه . فقد كره المعلمون دخول النادي ، بسبب السياسات المتخبطة لادارته  ، وليعودو بالنادي لحالة القديم فلا مكان للمعلمين به .

ولننظر الي حال النادي الذي اصبح يرثى له ، تقسيم النادي الى صالة جيم مؤجرة لغير المعلمين ، غلق وتاجير السطح لدكاترة تربية رياضية لعمل مشاريع خاصة بهم ، والملعب الارضي التدريب به بفلوس واشتراكات ولا عزاء للمعلمين .

كما الغي مجلس ادارة نادي المعلمين  كافية المعلمين الخارجي وجعله مقتصرا علي حجرة داخل النادي وهي حجرة كبار الزوار التي الغوها وجعلوها كافية مما جعل المعلمين من رواد الكافية يتركون ناديهم ويذهبون الى كافيهات اخرى في الهواء الطلق .

وللاسف الشديد عاد النادى الي سابق عهده من عشرات السنين لا يسكنه الا الخراب ، وكره المعلمين الحضور الى النادي  بعد غلق ادارة النادي للكافية الخارجي بحجج واهيه ، بعد ان كان المعلمين يحضورن الى النادي كل يوم ويعلمون كل جديد عن ناديهم علي مدار عامين .

حيث فوجئ المعلمون بقرار مجلس الادارة الجديد مما جعلهم يهجرون ناديهم مرة اخرى ويعود النادي الى سابق عهده مهجور لا يوجد به سوى لعبة او اثنين ويغلق ابوابه بعد الساعة ٨ مساء .

والسؤال هنا

اولا : لماذا لا يستخدم  المبني الجديد ويتم تاجيره من الخارج ؟ واذا كان هناك مخالفات او غير مطابق للمواصفات فمن المسئول عن ذلك ؟

ثانيا : وما هدف مجلس الادارة من الغاء الكافية الخارجي وتهجير المعلمين من ناديهم ؟

وهل مجلس الادارة الذي يدير النادي يعمل علي ادخال الاموال فقط من التاجير لقاعات ، وعمل حفلة سنوية لتكريم حفظه القران ، ؟

وبالرغم من تاجير قاعات النادي وادخال اموال التاجير الي حساب النادي بالبنك ؟ الا ان المرافق بالنادي مهملة وخربه ؟ حتي  الرصيف الداخلي بالملعب مكسر وغير مستوى ؟ فماذا تفعل اموال النادي بالبنك ؟ والنادي يرثى له.

اين استفادة المعلمين وابنائهم من ناديهم ؟ ان ٩٠٪؜ من المؤجرين والممارسين من غير ابناء المعلمين ؟؟ واذا وجدا ابناء المعلمين فانهم يدفعون اشتراكات كباقى اللاعبين ؟؟

والى متي  يظل الوضع بالنادي بهذا السوء ؟؟ لا يستطيع اى معلم احضار اسرته والجلوس به مثل باقي الاندية المحترمة ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.