٧٠ شركة مصرية تشارك في معرض “تريكس” العقاري في الإمارات.فى ديسمبر المقبل

0 99

هند الباهي

وقعت شركتا “ثقة” لتنظيم المعارض و”إيفنت جيت” الإماراتية، شراكة لإقامة عدد من المعارض في أنشطة متعددة، تبدأ بمعرض “تريكس” العقاري في إمارة الشارقة بدولة الإمارات خلال شهر ديسمبر المقبل.

وقال محمد الدهشوري، رئيس مجلس إدارة شركة ثقة، إن المعرض يقام على مساحة 4 آلاف مترمربع بأرض معارض الشارقة بمشاركة 70 شركة مصرية ما بين استثمار وتسويق وشركات تمويل وبنوك، متوقعًا أن تحقق مبيعات تعاقدية تتجاوز مليار جنيه خلال فعاليات المعرض؛ وفقًا للخطة التسويقية وعدد الزوار المستهدف.

وأوضح “الدهشوري”، في كلمته أمام الحاضرين أن الهدف من الشراكة تنظيم عدد من المعارض للمنتجات المصرية والترويج لها خارجيًا، والبدء من الإمارات، خاصة أن شركة إيفنت نظمت العديد من المعارض بها، وحققت نجاحات كبيرة. 

وأضاف، أن المعرض يستهدف الترويج للمشروعات العقارية في دولة الإمارات، ودعم المطورين العقاريين فى تسويق مشروعاتهم وزيادة المبيعات بما يتوافق مع توجهات الدولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق الكبري بمدينة القاهرة بحضور لفيف من الإعلاميين والصحفيين وأصحاب الشركات العقارية .

من جانبه، قال سالم الكعبي، رئيس مجلس إدارة “ايفنت جيت”، إن الشركة في سبيلها لدخول السوق المصري في أنشطة مختلفة، والبدء بإقامة عدد من المعارض المتخصصة، ستشمل أنشطة كثيرة إلى جانب العقارات، وتستهدف في الأساس تصدير المنتجات المصرية والترويج لها خارجيًا من خلال الشراكة مع شركة ثقة.

وذكر، أن الشركة تخطط لضخ استثمارات في السوق المصري عموما بمجالات متعددة، وتدرس ضخ استثمارات في السوق العقاري المصري بالأخص.

وشدد على أن الشركة وضعت خطة تسويقية وترويجية كبيرة قبل وخلال فعاليات المعرض، والذي سيتم دعوة كبري الشركات المصرية للمشاركة فيه بما يتوافق مع توجهات الدولة المصرية بتصدير العقار وجذب استثمارات أجنبية وتوفير عملة صعبة من خلال استقطاب رؤوس أموال خليجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.