بالصور.. وزير الداخلية يقرر فتح العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة لعلاج المواطنين وصرف الأدويةمجانا

0 42

بالصور.. وزير الداخلية يقرر فتح العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة لعلاج المواطنين وصرف الأدويةمجانا

كتب/على سمير

واحدة من أهم الخطوات المتخذة لتحقيق التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية وأبناء الوطن، تهدف إلى إعادة التلاحم والترابط الوثيق بين رجال الشرطة والشعب ..
فى خطوة هامة وتعد هي الأولى من نوعها قرر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ،علاج المواطنين بمستشفيات الشرطة الثلاثة دون أى مقابل وفتح باب العيادات لجميع الوافدين من أبناء الوطن لتلقى كافة الإجراءات الطبية اللازمة بالمجان ..

و على ضوء ذلك قامت وزارة الداخلية بتخصص يوم الجمعة من كل أسبوع للكشف الطبى المجانى على المواطنين بالعيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة الثلاثة وهم كل من ..
العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية..

تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بشأن تفعيل أوجه التواصل المجتمعى مع مختلف الفئات وتقديم أفضل سُبل التيسير على المواطنين ومساعدتهم من قبل رجال الشرطة ..

تواصل العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة بـ “العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية ” توقيع الكشف الطبى المجانى على المواطنين من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الخامسة مساءً يوم الجمعة من كل أسبوع ، وذلك بالتنسيق المسبق مع مراكز الشباب والمساجد والكنائس والجمعيات الخيرية الواقعة فى نطاق كلٍ منها.

يأتى ذلك فى إطار تفعيل المشاركة الفعالة من أجهزة وزارة الداخلية و بين أبناء الشعب المصرى العظيم وشرطته الوطنية وترسيخ مفهوم التواصل المجتمعى .

وعلى الفور وجه وزير الداخلية بفتح العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة لعلاج المواطنين

وقام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالموافقة على فتح العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة، لاستقبال المواطنين لتوقيع الكشف الطبي، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

وتوافد العديد من المواطنين لتلقى العلاج وتم توقيع الكشف الطبي على عدد من المرضة بمراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة (بالعجوزة، ومدينة نصر ،الإسكندرية)، وتم صرف العلاج اللازم لهم مع الكشف الطبي اللازم وعمل كافة الفحوصات الطبية العديد من المواطنين خلال الكشف عليهم .

الجدير بالذكر حيث انة قد قام قطاع الخدمات الطبية بمستشفيات الشرطة
بتوقيع الكشف الطبي على 170 حالة متنوعة من التخصصات الطبية المختلفة،وعقب تحديد حالة كل مريض تم صرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان منذ أيام ماضية .

ولذلك قام اللواء محمود توفيق باتخاذ تلك القرار لتسهيل سبل الرعاية الصحية وتقديم الخدمة الطبية والأدوية اللازمة بالمجان دون أى مقابل لأبناء تلك الشعب العظيم والغالى .

ولقيت تلك المبادرة استحسان كبير من المواطنين و أشادوا بما يحدث وتقوم بة وزارة الداخلية التى تعمل على حماية الوطن والمواطن وأكدوا المتواجدون من المرضة على حسن رعايتهم واستقبالهم خلال الكشف الطبي لهم وتقديم الأدوية والكشف دون أى مقابل مادى .

ولذلك قامو المواطنين بتقديم الشكر والتقدير إلى الأطباء وجميع القائمين على تلك العمل .

وايضا قامو بتوجيه الشكر والتقدير إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذى يعمل على مساعدة الفقراء وتحقيق سبل الحماية والرعاية الى الوطن والشعب وحرص الوزارة الدائم على تفعيل المبادرات الاجتماعية التى تعيد الثقة بقوة بين الشعب والشرطة .

ورددوا المتواجدون من المرضة العديد من الهتافات
ومنها الآتي .

الشعب والشرطة أيد واحدة وتحيا مصر تحيا مصر أهم أهم أهم شرطة مصر أهم

ودعوا لهم بالصحة والعافية وحمايتهم ونصرهم على الأعداء…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.