6 ألعاب كويتية تتحرر من الإيقاف.. رسمياً

0 76

الكويت : ياسر نبيه

واصلت الاتحادات الدولية رفع الإيقاف عن الكويت، إذ تم رفع الإيقاف عن 6 اتحادات وهي «كرة اليد، والكراتيه، والجودو، والمبارزة، ورفع الأثقال، والسباحة».
وقرر الاتحاد الدولي لكرة اليد رفع الإيقاف الرياضي عن الكويت، وتشكيل لجنة مؤقتة من الاتحاد المنحل من قبل الهيئة العامة للرياضة لغاية إجراء انتخابات قبل 31-12-2018، وسيترأس اللجنة بدر الذياب.
وقال الاتحاد الدولي للمبارزة، إنه تم الإيقاف عن الكويت وتشكل لجنة موقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي، وضمت اللجنة كلاً من عبدالله الوعلان رئيسا والدكتور سلمان حاجي وثويني الهاجري وأحمد علي ومشعل الشمالي.
وكان قد قرر الاتحاد الدولي للكاراتيه رفع الإيقاف عن الكويت وتشكيل لجنة موقتة لإدارة شؤون «الاتحاد الكويتي» إلى حين إجراء الانتخابات الجديدة في موعد أقصاه 31 ديسمبر المقبل.
وتضم اللجنة كلاً من أحمد يوسف وعماد بهبهاني والإماراتي ناصر المرزوقي والصيني فنسيت.
‏كما رفع الاتحاد الدولي للجودو الإيقاف عن الكويت، وعين لجنة انتقالية ضمت 5 أعضاء من المجلس المنحل من قبل الهيئة العامة للرياضة في 2016، وهم: عبيد العنزي، وعيد سعد العنزي، وأحمد سعد العتيبي، وبدر الشارد، وعزيز الذايدي.
ورفع الاتحاد الدولي لرفع الأثقال الإيقاف عن الكويت وشكل لجنة تضم كلاً من: صلاح بهمن (الرئيس)، وهادي المري (نائب الرئيس)، صباح عيد الشريع العازمي (أمين سر).
ورُفع الإيقاف عن اتحاد السباحة برئاسة الشيخ خالد الصباح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.