السفير المصري يفتتح مهرجان المنتجات المصرية بمركز سلطان – البوليفارد بدولة الكويت

0 57

كتب : ياسر نبيه

على أنغام الأغاني الوطنية المصرية الشهيرة افتتح السفير طارق القوني سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت والمسئولين بمركز سلطان لتجارة التجزئة امس الموافق 3 أكتوبر مهرجان المنتجات والمأكولات المصرية والذي يستمر حتى التاسع من اكتوبر الجاري في كافة مراكز سلطان المركزية ومراكز الجملة بمختلف مناطق الكويت.
ويهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على التشكيلة المتنوعة والمتميزة من المنتجات المصرية المتوفرة لدى سلطان سنتر حيث تضمن حفل الافتتاح الذي أقيم بفرع البوليفارد فقرات من الفنون الشعبية المصرية وتذوق العديد من الأطباق المصرية التقليدية.

واعرب السفير القوني عن سعادته بحضور هذه الفعالية وذلك في إطار اهتمام السفارة بكافة المبادرات التي تهدف لدعم المنتجات المصرية كما أشاد بالإقبال المتزايد على المنتجات المصرية وما يعكسه ذلك من ثقة بجودتها فضلا عن مناسبة أسعارها لشرائح كبيرة للمستهلكين.
وأشار القوني الى وجود طفرة في التبادل التجاري بين البلدين والذي وصل إلى ما يناهز 500 مليون دولار سنوياً في المنتجات الغذائية والاستهلاكية كما وجه الشكر لمجموعة سلطان سنتر وكافة المسئولين به على حسن التنظيم والمظهر المشرف للمهرجان معرباً عن تطلعه إلى تعزيز الشراكة بين مجموعة سلطان والسفارة.

من جانبه أشار المدير التجاري لمركز سلطان إلى أن الأسبوع المصري يأتي ضمن سلسلة الاحتفالات الدورية الناجحة لمركز سلطان بالشراكة مع السفارات المعتمدة بالكويت مؤكدا أن المهرجان الحالي يهدف إلى إبراز التشكيلة المميزة من المنتجات المصرية والتي تمتد من الخضروات والفاكهة الطازجة الي اللحوم والاسماك بجانب العديد من المواد الغذائية المصنعة.
وأكد على اعتزاز مركز سلطان برواده من الجالية المصرية وغيرهم من العملاء بالكويت لافتا الى ان مركز سلطان يسعى من خلال هذه الفعاليات إلى تأكيد امتنانه لرواده وإظهار حرصه على توفير المنتجات المصرية من خلال عروض حصرية تلبى احتياجاتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.