السفير المصري بالكويت يفتتح معرض ( افرست ) العقاري المصري

0 94

الكويت : ياسر نبيه

افتتح السيد السفير طارق القوني سفير جمهورية مصر العربية لدى الكويت مساء امس الأربعاء، معرض (افرست) العقاري المصري، والذى يعقد خلال الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر الجاري.

وأعرب القونى – فى كلمة له خلال الافتتاح – عن سعادته بالحضور الكبير للشركات العقارية المصرية، من خلال مشاركة ما يزيد عن 15 شركة، تقدم مشروعات متنوعة، فى مختلف محافظات، تشمل الاستخدامات السكنية والتجارية والترفيهية، فضلاً عن تقديم أسعار تلبي متطلبات شرائح كبيرة من العملاء.

وشدد على الأهمية التي يحتلها القطاع العقاري في مصر، باعتباره أحد أنشط مجالات الاقتصاد، وما يوفره من فرص للتشغيل والتوظيف والاستثمار، إضافة إلى إعادة رسم مناطق الانتشار العمراني، منوها إلى النشاط الكبير الذي يشهده هذا القطاع في السنوات الأخيرة، خاصة فى ظل توجه الدولة لتحديث شبكة البنية التحتية، وإنشاء العديد من الامتدادات العمرانية والمدن الجديدة، مستشهدا بعدد من المشروعات القومية الكبرى التى يتم تشييدها حاليا، في مقدمتها العاصمة الإدارية، ومدينة العلمين الجديدة ومدينة الجلالة وغيرها.
كما نوه إلى الدور المهم الذى تقوم به المعارض العقارية، باعتبارها حلقة الوصل بين المطورين العقاريين، والمستثمرين من الأفراد والشركات في الداخل والخارج؛ للتعريف بالمشروعات العقارية المطروحة وسبل الاستثمار العقاري في مصر.
وثمّن سفير مصر لدى الكويت في هذا الصدد، حرص الجهات المعنية في كل من الكويت ومصر، على وضع الضوابط التي تكفل حقوق العملاء خلال هذه المعارض، مشددا على ضرورة التزام الشركات بتلك الضوابط، وكذا تأكد العملاء من جدية المشروعات القائمة قبل إتمام التعاقد؛ وذلك بهدف المساهمة في دعم الثقة في المشروعات الجادة، وحماية العملاء من أية مشكلات غير مرغوب فيها.

ووجه السفير القونى – فى ختام كلمته- الشكر إلى الشركة المنظمة على حسن التنظيم، معربا عن تمنياته بنجاح المعرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.