إنطلاق بطولة الجمهورية لكارتية “شمال الصعيد” فى بني سويف

0 65

كتب : ياسر نبيه

أطلق المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، امس الخميس، إشارة البدء لبطولة الجمهورية في لعبة الكاراتيه لمحافظات شمال الصعيد، والتي ينظمها الاتحاد المصرى للكاراتيه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وذلك بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بمدينة بني سويف.

حضر فعاليات افتتاح البطولة، كل من: أحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء محمد كمال، رئيس مركز ومدينة بني سويف، والكابتن أيمن أبو القاسم، رئيس منطقة كاراتيه بني سويف، ورؤساء منطاق الكاراتيه بالمحافظات المشاركة .

ورحّب المحافظ باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المشاركين في البطولة التي تستضيفها محافظة بني سويف ، متمنيًا لهم التوفيق والتميز في إطار من الروح الرياضية والمنافسة الشريفة،وموجها مسؤولي قطاع الشباب والرياضة بتقديم كافة التيسيرات اللازمة لانجاح البطولة .

وأشاد المحافظ، بإختيار اتحاد الكاراتيه لمحافظة بني سويف لإستضافة فعاليات هذه البطولة الرياضية المتميزة،الأمر الذي يدعو للتقدير والشكر ويتماشى مع حرص المحافظة المتواصل على أن تكون تكون مقصداً لإستضافة وتنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية الكبيرة .

من جانبه أكد أحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة ببنى سويف، أن البطولة يشارك فيها 175 لاعبا ولاعبة من خمس محافظات “بني سويف ، المنيا ، الفيوم ، أسيوط ، والوادي الجديد” في مراحل سنية “13، 15” سنة .

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن فعاليات البطولة تقام على مدار يومي “الخميس والجمعة” بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بمدينة بني سويف، لافتًا إلى أن فعاليات البطولة تتضمن منافسات للكاتا والكوميتيه ويقوم بالتحكيم فيها 21 حكمًا من الحكام المعتمدين من الإتحاد المصرى للكاراتيه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.