ضمن مبادرة “حياة كريمة ” محافظ المنيا يٌسلم 200شهادة أمان من الأورمان للسيدات المعيلات

0 52

المنيا – نجلاء فتحي

سلم اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، صباح اليوم، 200 شهادة أمان مقدمة من جمعية الأورمان ، ضمن مبادرة “حياة كريمة ” ، بالتعاون مع البنك الاهلى للمستحقات من الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوى الاحتياجات الخاصة من أبناء المحافظة، وذلك في إطار تفعيل مبادرة شهادة أمان لتوفير الرعاية والحماية الاجتماعية للأسر المستحقة والأكثر احتياجاً بنطاق المحافظة.

حضر التسليم محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة واحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وسيد الشوربجى مدير فرع جمعية الأورمان بالمنيا، وعدد من القياداتالتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

أشاد المحافظ بجهود ومساهمات مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات في خدمة أبناء المجتمع والتخفيف عن كاهلهم والمساهمة في حل مشكلاتهم من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات الخدمية  الهامة للفئات الأكثر احتياجاً، مشيراً إلى أن الدولة لا تتأخر عن مساعدة أبنائها في حدود الإمكانات المتاحة.

من جانبه، قال سيد الشوربجي مدير فرع جمعية الأورمان، إن الحالات المستفيدة تم اختيارها بعد إجراء بحث اجتماعي تمَ بالتعاون مع التضامن الاجتماعي بالمحافظة، لبيان مدى احتياجاتهم وظروفهم المعيشية وتحقيقاً لمبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.