محافظ الدقهلية يكرم 16 ام مثالية

0 88

المنصورة : ميسون الفقى
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية علي المكانة السامية التي تحتلها الأم في كل الأديان وقال في الإحتفال بعيد الأم الذي نظمته إدارة التنمية البشرية بالمحافظة وحضرته الفنانة نجوي ابراهيم والأمهات العاملات بالديوان العام للمحافظة انني علي قناعة كاملة بأن كل الأمهات مثاليات و يستحقن التكريم مع كل طلعة شمس .

قام شاروبيم بتكريم 5 امهات مثاليات و9من الموظفات المثاليات و2من العاملات بالديوان العام للمحافظة وقال اننا نكرم اليوم امهات قدمن الكثير من أجل بلدهن وقدمن أعز ما تملكن الزوج والأبن والأخ فداءا لهذا الوطن الذي نحبه جميعا ونعمل معا علي تقدمه ورفعته.

وكان احتفال محافظة الدقهلية بتكريم الأمهات المثاليات اليوم الاثنين اخل القاعة الكبرى بديوان عام المحافظة شهد تقديم عروض فنية وفقرات رقص للأطفال

وكان الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية استقبل في مكتبه اليوم الفنانة نجوي ابراهيم التي تشارك امهات محافظة الدقهلية احتفالهن بعيدهن.
واعربت نجوي ابراهيم عن سعادتها بوجودها للمرة الأولي في محافظة الدقهلية التي قدمت لمصر عددا كبيرًا من الأعلام في مختلف مجالات الفن والفكر والإبداع والعلم والسياسة.
كما اصطحب شاروبيم نجوي ابراهيم في جولة داخل معرض أعلام الدقهلية المقام بالديوان العام والذي يضم صورا لأعلام مصر من ابناء المحافظه في مختلف المجالات.

وفى ذات السياق يشهد الحفل السكرتير العغام لمحافظة الدقهلية المهندس مختار الخولى والسكرتير المساعد اللواء احمد رأفت ووكيل وزارة الثضامن الاجتماعي ولفيف من القيتدات التنفيذية على مستوى المحافظة.

يتضمن الحفل تكريم الام المثالية الثالثة على الجمهورية والاولى على محافظة الدقهلية وفاء سيد احمد محمد و
والام المثالية الثانية اجلال محمود محمود تزوج وأنجبت بنتين، وسمية عبد العاطى ابو الفتوح، فاطمة ابراهيم محم، وأم الشهيد

كما يتم تكريم عائشة محمد ابراهيم، ألفت اسلام محمد تزوجت، فاطمة حسب الله مصطفى، فريدةالسيد عبد الفتاح
ومن ذوىمن ذوى الاحتيجات الخاصة جميلة السيد التولي احمد وفادية رمضان عبد لباقى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.