اصابة شقيقين في حادث تصادم على طريق بني عبيد

0 88

المنصورة : ميسون الفقى
أصيب شقيقان بإصابات متفرقة إثر انقلاب تروسيكل على طريق ميت فارس – بنى عبيد.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من إدارة النجدة، يفيد بورود إشارة من مستشفى دكرنس بوصول مصطفى محمد السيد ١٦ عاما – عامل، وشقيقه السيد مصطفى١٥ عاما – عامل، مصابين بكسور بالقدم وكدمات إثر تصادم تروسيكل كانا يستقلانه بسيارة ربع نقل على طريق ميت فارس..بنى عبيد . وتحرر محضرًا رقم ٧١٧ إدارى بنى عبيد بالحادث .

وعلى صعيداخر
تمكن ضباط مباحث مركز بنى عبيد، في الدقهلية من ضبط 3 من تجار المخدرات، قبل تسليم كمية متفق عليه مع عدد من العملاء.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود معلومات إلى الرائد أحمد الجندى رئيس مباحث مركز بنى عبيد، بتردد مجموعة من الخارجى على القانون على دائرة المركز الترويج للمخدرات

وعلى الفور، بالتنسيق مع العميد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية، وبإشراف المقدم محمد الحسينى رئيس فرع البحث، تم اعداد اكمنة للمشتبه فيهم، وتم ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 10 لفة كبيرة الحجم تحتوى على نبات البانجو المخدر، وطربة حشيش، ومبلغ مالى، وسلاح نارى، وتبين أن الأول يدعى “عادل م ع” 55 سنة، عاطل، ومقيم الحسينية شرقية وهارب من حكم سجن خمس سنوات، و”حمادة ب” 40 سنة، مقيم الصالحية شرقية، و”محمد ال ع” عاطل ومقيم القنطرة غرب الإسماعيلية. تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.