المعهد الفنى للتمريض يعلن موعد المقابلات الشخصيه

0 75

كتب : احمد عاطف
[divider]أعلن المعهد الفنى للتمريض جامعة الفيوم عن بدء اختبارات القبول والمقابلة الشخصية لحاملي بطاقات التشيح من مكتب التنسيق من المرحلة الثانية للثانوية العامة والوارد اسمائهم من قبل مكتب التنسيق للمعهد الفنى للتمريض وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12-9-2017 وذلك بمقر مبنى كلية التمريض جامعة الفيوم فى تمام العاشرة صباحا.
وأكدت إدارة المركز على ضوررة الحصول على استمارة المقابلة الشخصية والكشف الطبى من مكتب شئون طلاب المعهد الفنى للتمريض بعد استيفاء جميع الاوراق المطلوبة وانه فى حال عدم التقدم لاجراء المقابلة الشخصية بدون عذر مقبول يتم ارجاء اختبار القبول والمقابلة حتى موعد اختبارات المرحلة الثالثة من الثانوية العامة .
المعهد تأسس عام 1997 م طبقا للقرار الجمهوري الصادر عام 1997م بهدف تخريج دفعات من كوادر التمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية. استقبلت الطلبة في العام الجامعي 1997 / 1998 عن طريق مكتب التنسيق من خريجى مدارس التمريض الفنية التابعة لوزارة الصحة و الحاصلين على الثانوية العامة شعبة (علمي علوم) وكان عددهم 47 طالب وطالبة. تم تخريج الدفعة الأولى من المعهد في العام الجامعي 1998/ 1999م يقع المقر الحالي للمعهد الفني للتمريض في مستشفى نفيسة الحصرى الدور الخامس والسادس والتابع أيضا لجامعة الفيوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.