كارثة مجلس الشيوخ . مرشحون يرشحون انفسهم فى محافظات لا صله لهم بها غير الولادة فقط

0 497

بقلم : مصطفى عبد المجيد

فى انتخابات مجلس الشيوخ ،للاسف الشديد ظهرت على السطح افراد يرشحون انفسهم عن دوائر لا صله لهم بها منذ اكثر من ٢٥ عاما غير الولادة بهذه المحافظة ، لا يعرفون شوارعها ولا اهلها ولا حتياجاتها ، انما كل ما يعرفوه انهم يريدون الحصول على المنصب  فقط وليس خدمة المجتمع السويفى .

وفى نفس الوقت نجد بعض المنافقين من اصحاب السبوبة يقومون بعمل الدعاية لهؤلاء الاشخاص مقابل الاموال التى يحصل عليها ، ولا يعنيه بلده واهلها ومشاكلها ، فكل واحد منهم يبحث عن استفادته ، وليس مصالح المواطنين .

واذا نجح اى مرشح اتى من خارج اى محافظة ، فلا يلوم اهل المخافظة الا انفسهم فهم من اختارو ، هم من صدقو المنافقين  وباعو اصواتهم ، لكل اتى من الخارج ،

واذا نظرنا الى نواب الشعب من ابناء المحافظة نجد منهم من اشتغل على مشاكل المحافظة وعمل على حلها ، ومنهم من عمل ولكن ببطء ومنهم من لم يعمل شىء ، وبالرغم من ذلك تستطيع ان تذهب اليهم وتطلب منهم حل مشاكل الحى او المنطقة او القرى او المحافظة عموما ، فتجدهم يقومون معك لحل المشكلة.

فماذا تفعل مع المرشحين المقيمين من سنين خارح المحافظة ولم ياتى اليها الا طمعا فى منصب عضو بمحلس الشيوخ ، كيف تستطيع ان تذهب اليه ، كيف تستطيع ان تاتى به لحل مشكلة خاصة بالبلد ..

افيقو على اهالى المحافظات ولا يخدعنكم معسول الكلام من كل طامع بمنصب ، او يخدكم بهدايا ورشاوى الانتخابات  للحصول على اصواتكم ، ثم ستندمون فى وقت لا ينفع فيه الندم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.