نادى بنى سويف فى “غيبوبة” يقيم الاحتفالات والشعب المصرى كله بحالة حزن فى هذا اليوم !!

0 153

بقلم : عبد الرحمن الشافعى

فى ظل الأحداث المأساوية التى يعيشها الشعب المصرى بسبب حادثة قطارى سوهاج والتى راح ضحيتها الكثير من الضحايا والشهداء ، ومصابين أكثر واكثر وانتقلت الحكومة بأكملها للوقوف على سبب هذا الحادث الأليم ومواساة أهالى الضحايا .

وفى هذا اليوم الحزين على الشعب المصرى كله . نجد مجلس إدارة نادى بنى سويف ، لا يعنيهم هذا الحادث الأليم ، ويقومون بتنظيم الاحتفالات والاغاني الصاخبة بمناسبة “عيد الأم ” .

الا يوجد رجل رشيد بهذا المجلس ليوقف هذا الحدث ويقوم بتاحيله نظرا لظروف الحزن التى يمر بها الشعب المصرى . ام أن المجلس لا يعنيه الا الانتخابات . أما احزان المصريين فلا تعنيهم .

للاسف الشديد هذه ليست المرة الأولى التى يسقط و يفشل فيها هذا المجلس فى ادارة الازمات . وخاصة الأزمات التى تصيب الشعب المصرى كله ، من وقت تولى هذا المجلس الذى لا يعنيه الا الشو الاعلامى والانتخابات .

إن ما حدث لهذا النادى خلال الأربعة سنوات الماضية ، لا يدل غير على شىء واحد فقط هو أن المجلس الحالى استطاع وبجدارة انشاء العنصرية بين أبناء الشعب السويفى ، ظنا منهم أنهم يستطيعون إعادة ايام الملكية ، ولم يقدموا للشعب السويفى اى خدمات تذكر ، مثل الأندية الكبيرة والمحترمة التى تخدم مجتمعاتها .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.