بنى سويف : بالمستندات لماذا صدر قرار من تعليم بنى سويف بالتبديل بين اثنين من رؤساء لجنة الاعدادية بعد 4 أيام من بدء الامتحانات، وما سر اللجنة رقم 21

0 75

كتب : مصطفى عبد المجيد

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 17  من الشهر الجارى . وبعد مرور ثلاثة أيام ، من اجمالى 6 ايام هى مدة الامتحانات للطلبة صدر قرار بنقل رئيس لجنة الشهيد محمد مبروك ابوخطاب ( الصفا والمروة بشرق النيل ) إلى رئيس لجنة الدوية الإعدادية ، والعكس تم نقل رئيس لجنة الدوية إلى لجنة الشهيد محمد مبروك ابو خطاب .

فلماذا تم النقل ، هل هو تقصير من رئيس اللجنة ام لأسباب أخرى ،  وإذا كان تقصير من رئيس اللجنة فكيف ينقل لرئاسة لجنة أخرى .

وماذا حدث قبل تنفيذ النقل بين رئيس لجنة الشهيد محمد مبروك والموظف بمكتب وكيل الوزارة والموظف بمكتب المحافظ والذى ادعى أنه المستشار الاعلامى للمحافظ ، فى الحوار الجانبى الذى دار بينهم يوم زيارة المحافظ للمدرسة ، وما سر الجنة رقم 21 بذات المدرسة .

كل هذه تساؤلات يجب الرد عليها من وكيل الوزارة ومن المحافظ،  وهل حقا يوجد ابناء أو اقارب لهؤلاء الموظفين بهذه اللجنة ، وهل حقا هم من طالبوا بنقله من اللجنة  ، ام أن هناك قصور من رئيس اللجنة تسبب فى نقله ، وإذا كان قصور من رئيس اللجنة فكيف لم يكتشف قبل او اثناء او بعد زيارة المحافظ ،  ولماذا تم النقل بعد يومين من الزيارة ، وهل يصلح نقل رئيس لجنة بعد بدء الامتحانات بأربعة أيام .

كل هذه تساؤلات يجب الرد عليها ، للشفافية أمام المجتمع .

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.