تعليم بني سويف : وكيل المديرية تعقد اجتماعا مع مجلس الرواد على مستوى المديرية

0 78

كتب : حميده ابراهيم


عقدت اليوم الاثنين 23/10 سهام يوسف عبد الله وكيل المديرية اجتماعا مع مجلس الرواد على مستوى المديرية بقاعة المكتبة بحضور كلا من نعيم حماد رئيس مجلس امناء المحافظة ومدير اتحاد الطلاب ومديري عموم الادارات التعليمية ومحمد عدنان موجه عام التربية الاجتماعية ومديري المدارس الحاصلة على جوائز على مستوى الجمهورية .

واكدت وكيل المديرية على تفعيل دور مجلس الرواد على مستوى المديرية والذي يسهم في دعم القيادات الطلابية وترسيخ السلوكيات الايجابية لدى الطلاب عن طريق البرامج والمشروعات التي تتم من خلال الانشطة التربوية والاجتماعية .

واضاف رئيس مجلس امناء المحافظة بانه لابد من تفعيل حصة الريادة بالمدارس لما لها من اثر ايجابي في تغيير سلوكيات الطلاب وغرس القيم والانتماء وحب الوطن في نفوس الطلاب .

واكد موجه عام التربية الاجتماعية على اهمية الممارسة الديمقراطية للطلاب من خلال انتخابات الاتحادات الطلابية والاشراف عليها ، واضافت عزة ابراهيم مدير اتحاد الطلاب بان الاتحادات الطلابية تعمل على تعميق فكرة الديمقراطية في نفوس الطلاب والتأكيد عليها من خلال الممارسة الفعلية
وفي سياق متصل حضرت  وكيل المديرية سهام يوسف . اجتماعا بقاعة الفيديو كونفرانس ،  والذى ضم لجنة الازمات والكوارث وغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمناقشة خطة مواجهة الكوارث والشائعات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.