ماسك يوجه صفعة لـ أفيخاي أدرعي متحدث جيش الإحتلال

0 467


كتبت: مروة عبد الحكم

سحب إيلون ماسك، مالك منصة ‘إكس’، في سابقة هي الأولى من نوعها، شارة التوثيق ‘العلامة الزرقاء’، من المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على الرغم من أن عدد متابعي الأخير يتعدى الـ 500 ألف متابع، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، حيث اعتبر البعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن ما فعله ماسك بمثابة إنتصار قوي للقضية الفلسطينية، ومساندة أيضًا من ماسك ضد العدوان الغاشم من قبل جيش الكيان الصهيوني على الأبرياء في غزة.

وقال البعض من رواد السوشيال ميديا، إن حذف إيلون ماسك علامة التوثيق الزرقاء من حساب أفيخاي أدرعي الرسمي، يعني أنه تم عمل الكثير من البلاغات وهي ‘الروبوتات’، على حساب أفيخاي أدرعي على موقع ‘إكس’.

ماسك يوجه صفعة لـ أفيخاي أدرعي
وجاءت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على حذف العلامة الزرقاء من حساب أفيخاي أدرعي، كالآتي:

‘ماسك يوجه صفعة لـ أفيخاي أدرعي متحدث جيش الإحتلال’.

‘ إيلون ماسك يلغي علامة التوثيق في منصة ‘إكس’ الزرقاء للحساب الرسمي للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي. الله على الأخبار الحلوة إن شاء الله يتمحوا من على الأرض كلهم، المطلوب عمل ريبورتات على حساب أدرعي’.

‘أدعو الجميع لعمل ريبورت على المتحدث الرسمي باسم إسرائيل أفيخاي أدرعي واحد يسمعه’.

‘عارف جملة حسبي الله الي كتبتها في الاخر يا أفيخاي أدرعي ضحكتني لأن الله بإذن الله هيقتص منك لكل الذين ماتو في فلسطين بسببكم’.

القصة كاملة لـ أزمة إيلون ماسك والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

إيلون ماسك أصبح يقلق قادة العالم لامتلاكه إمبراطورية مرعبة: تحكم في حرب أوكرانيا.. منع تدمير الأسطول الروسي.. يستحوذ على 50% من الأقمار الاصطناعية في الفضاء.. يخطط لإطلاق 42,000 قمر صناعي آخر.. اقتحم عالم السيارات.. لديه منصة X تم رصد مليارات لكسر هيمنته’.

‘يكفي أن إيلون ماسك سحب العلامة الزرقاء من افيخاي ادرعي على المنصة علشان اللى عايز يعمل ريبورتات على حسابه ويقفله له والقصد مش افيخاي القصد عن متحدث باسم الكيان فحب يسكته’.

‘إيلون ماسك رفع الغطاء عن أفيخاي أدرعي بعد الزيف الذي ينشره بين الحين والآخر، وبذلك يمكن المتابعين من الانطلاق في الخطوة التالية بعمل ريبورتات على حساب أدرعي لغلقه’.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.