بتخفيضات تصل إلى 40٪ وزارة الزراعة تطرح كعك العيد ضمن مبادرة ” خير بلدنا”

0 26

كتبت: مروة عبد الحكم

يقترب رمضان على الإنتهاء حيث المنتصف من شهره المعظم ، ومن ثم يستعد المواطنين في مصر للاحتفال بعيد الفطر المبارك حيث شراء الملابس الجديدة ،والتجهيز بالحلوى والمأكولات ولعل من أبرز ذلك هو كعك العيد الذى يجد مذاقا خاصاً فى تناوله أثناء عيد الفطر المبارك.

ومع إرتفاع الأسعار التى تشهدها الأسواق المصرية بطبيعة الحال ،يشغل بال الكثيرين عن أهم المنافذ المعلنة لشراء المنتجات الغذائية بصفة عامة وكعك العيد بصفة خاصة بمبالغ زهيدة للمواطنين ،الأمر الذى أعلنت معه وزارة الزراعة المصرية عن تقديم كعك العيد بمنافذها بتخفيضات تصل إلى 40٪.

حيث صرح سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضى للمتابعة عن طرح كعك العيد بدءاً من يوم 15 رمضان بتخفيضات تصل إلى 40% وأسعار تتناسب مع جميع الفئات وذلك ضمن مبادرة وزارة الزراعة “خير مزارعنا لأهالينا ” .


كما أشار ” صالح” إلى أن تلك المنتجات خضعت لجميع معايير الجودة التى اعتمدها مركز البحوث الزراعية ممثلاً فى معهد تكنولوجيا الأغذية لضمان جودتها وصلاحيتها للاستهلاك، وأنه تم انتاجه بمعرفة المشروع الخدمي للتغذية المدرسية وأيضًا كعك اخر بمعرفة مركز البحوث الزراعية .

وتابع “صالح “أنه يتم زيادة المعروض من السلع الغذائية بمنافذ الوزارة لرفع العبء عن المواطن البسيط خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أن الهدف الأساسى للمنافذ هو توفير مواد غذائية ذات جودة عالية، بأسعار مخفضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.