تأجيل عودة تايسون لحلبة الملاكمة بناء على تعليمات الاطباء

0 178

كتب : مصطفى عبد المجيد

تأجلت عودة بطل الملاكمة السابق مايك تايسون إلى الحلبات لمواجهة صانع المحتوى على يوتيوب جايك بول، بسبب مخاوف صحية واجهها بطل العالم السابق في الوزن الثقيل، بحسب ما ذكر المنظّمون .

وقد حتاج تايسون (57 عاماً) إلى تدخّل طبي على متن رحلة جويّة بين ميامي ولوس انجلوس ، يوم الأحد، الماضى بعد أن اشتكى من غثيان ودوار، وذلك قبل أقل من شهرين من نزاله المرتقب مع بول في تكساس .

وقال منظّمو النزال، في بيان إن الاطباء نصحوا تايسون بالقيام بالحد الأدنى من التدريبات في الأسابيع القليلة المقبلة، بعد متابعة مع الأطباء، يوم الخميس، كاشفين أن الملاكم كان يعاني من “تأجج القرحة”.

وأضاف البيان: “حصل تايسون على توصية بأن يقوم بالحد الأدنى من التمارين الخفيفة في الأسابيع المقبلة، ثم يعود إلى تمارين كاملة دون قيود”.

وتابع البيان: ” مايك تايسون، وجاك بول ” كلاهما على اتفاق أنه من العادل حصول الرياضيين على وقت متساو للاستعداد لهذا النزال المهم وقدرة المنافسة على أعلى مستوى”.

وسيحدد يوم 7 يونيو الموعد الجديد للنزال الذي ستنقله منصة نتفليكس ، من ملعب “إيه تي أند تي” في أرلينغتون بولاية تكساس وهو موطن فريق دالاس كاوبويز لكرة القدم الأميركية.

وقال تايسون يوم الثلاثاء إنه حاضر “بنسبة 100 بالمئة” رغم دراما، الأحد، الصحية، أصر أنه سيكون بحالة ممتازة عندما يلاقي بول “، وأريد أن أشكر جماهيري في جميع أنحاء العالم لدعمهم وتفهّمهم خلال هذا الوقت” ، وان “جسدي في حالة عامة أفضل من التسعينيات وسأعود قريباً إلى تماريني الكاملة”.

وعلق “جايك بول، ربما تكون قد كسبت بعض الوقت، لكن في النهاية ستحصل على الضربة القاضية وتودّع الملاكمة نهائياً” ، وقال بول إنا “أدعم التأجيل بشكل كامل، حتى لا يكون لدى مايك تايسون أية أعذار عندما يأتي للقتال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.