جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا في ملفات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات ومواجهة التعديات وتحسين مستوى الخدمات

0 322

كتب : ممدوح العربى

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا تحت إشراف مدحت صلاح، رئيس المركز بتنفيذ حملة مكبرة أمس بالتنسيق مع شرطة المرافق. وقد أسفرت هذه الحملة عن إزالة 346 حالة إشغال في عدد من شوارع المدينة، مما يبرز الجهود المبذولة لتحسين الحركة المرورية والمظهر الحضاري بمدينة سمسطا.

على جانب آخر، تم تنفيذ حملة لتفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة من محيط المدارس والمصالح الحكومية ودور العبادة، حيث تمت عملية جمع المخلفات المنزلية من المجالس القروية. وتم توريد أكثر من 80 طنًا من المخلفات إلى مصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي.

بينما تم تنفيذ إزالة في المهد لحالات تعدٍّ على البناء المخالف، على مساحة من الأراضي الزراعية، بينما أسفرت حملة المسطحات عن تحرير 12 محضر لمخالفات بيئة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان الالتزام بالمعايير البيئية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.