حزب الله : يستهدف جنود الاحتلال الاسرائيلى في مستوطنة يعرا ويقصفهم برشقه صاروخية.

0 333


كتبت : جاسيكا معتز

اعلن مسؤول العلاقات الاعلاميه بحزب الله : ان المعركه مع العدو الصهيوني لا تزال في بدايتها، ويقول أيضا ان المقاومون يرفضون الانسحاب من مواقع ساقطة عسكريا ايمانا بالدفاع عن وطنهم ، وكل اهتمامتهم الان الحاق الهزيمة بالعدو.

فى الوقت نفسه اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي مقتل قائد دبابه في الكتبيه 46برتبة ملازم أول في معارك جنوب قطاع غزه، وايضا صرح مسؤول العلاقات الاعلاميه بحزب الله :المقاومون يرفضون الانسحاب من مواقع ساقطه عسكريا ايمانا بالدفاع عن وطنهم .

كما صرح مسؤول العلاقات الاعلاميه بحزب الله :هناك تحريض علي وسائل التواصل الاجتماعي لاستهداف منشات ومنها المستشفيات وصرح ايضا ان ضرب تل ابيب والمدن الاسرائيليه ليس سوي البداية ، الخارجيه الإيرانية سنرد بقوه علي اي عمل تقوم بيها الكاين الصهيوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.