حبس موظف بالأوقاف يدير شقته لتجارة الأسلحة ببني سويف

0 100

كتب : ياسر نبيه

أمر مدير نيابة الواسطي، شمال بني سويف، بإشراف المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات المحافظة، بحبس موظف بالأوقاف 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بإدارة شقته لتجارة الأسلحة النارية، بقرية زاوية المصلوب، بدائرة المركز.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، عن قيام “أيمن.م.ا” موظف بالأوقاف، وشهرته “ماسورة” يبلغ من العمر 43 سنة، وسبق اتهامه في قضيتي قتل عمد وضرب، يدير مسكنه في تجارة الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائى، وضباط مباحث الواسطى، وقاموا بمداهمة منزل عامل المسجد، وتمكنت من ضبطه وبحوزته مسدس عيار 9 مم طويل.

وبالكشف الفنى عن السلاح تبين أنه مبلغ بسرقته في 14 أغسطس 2013 من النقيب أحمد مصطفى، ضابط بإدارة البحث الجنائي، ومحرر عنه المحضر رقم 4027-2013 إدارى قسم شرطة ثاني أسيوط، ومسدس حلوان عيار 9 مم مدون على الماسورة رقم 540 و22 طلقة عيار 9 مم طويل.

وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للسلاح المضبوط بقصد الاتجار، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، أمر مدير نيابة الواسطي، بإشراف المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات بني سويف، بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.