4 أشخاص يتعدون بالسب والضرب على طبيب بمستشفى بني سويف الجامعي

0 46

كتب : ياسر نبيه

قام 4 من أهالي المصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق (بني سويف- الفيوم) بالتعدي على طبيب بالسب والضرب داخل مستشفى بني سويف الجامعي، أثناء قيام الأخير بإسعاف 7 من المصابين في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن، إخطارا من اللواء عاطف سلامة، مساعد مدير الأمن، بوقوع مشاجرة ومصاب داخل مستشفى بني سويف الجامعي.

وتبين من تحريات العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، حدوث مشاجرة بين طرف أول «عبدالحليم. م. ع» 28 سنة، طبيب جراحة عامة بالمستشفى الجامعي، وطرف ثاني «ح. ش. س»، 34 سنة موظف، و«م. ش. س»، 28 سنة سائق، و«م. ر. ع»، 23 سنة، نجار مسلح، و«ص. ر. ع»، 25 سنة، سائق، وجميعهم مقيمون بعزبة على راغب بمدينة بني سويف.

وتمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على اثنين من الطرف الثاني، والسيطرة على الموقف داخل المستشفى، وتبين أنه أثناء قيام طبيب الجراحة العامة بإجراء إسعافات أولية بقسم الطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي للمصابين في حادث انقلاب سيارة رقم 19832ملاكى بنى سويف بطريق (بنى سويف- الفيوم) أمام قرية نعيم بمركز بني سويف، واعتقادا من الطرف الثاني أهلية المصابين بإهمالهم وتقاعسهم في علاجهم قاموا بالتعدي على الطبيب بالسب والضرب وأحدثوا ما به من إصابات عبارة عن تورم بالوجه وحول العين اليمنى وكدمات وتم تحرير محضر بالواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.