رقى وتراقى ايتها السوداء كلمات للشاعر وعازف السكس فون السعودي عبدالله محمد تكروني

0 249


كتب : مصطفي فكري
رقى وتراقى ايتها السوداء وترقى بذوقى هلا بكوب شديد البياض أو رقراقة يديره سمار عروبتك وفكفكى فكرى ورسمى ذوقى دون عناء لى انشىء صفحتى كيفما اشىء ألا أنام رقراقة صنعت بقدق وقلة عناء.

ارشفكى نفسا كيف حالى أكون واناب اسايركى بنغم صاخب الطبع أو بكتاب ام بهموم وندم وقليل عذاب.

ايها الساقى لاتحبرها واجعلها خفيفة ظل ورقراق ودع حلاها على كيفما اشىء واتركنى انشئ بيت شعرى بهدوء طباع لا تجافينى أرسم قصرا أو نصرا أو حتى نسرا او كيف فكرى اناب.

ايتها السوداء وترقى وابدعى بفكرى وتجلى بصبحى كى لا أنام قهوتى حبيبتى ممزوجة ببياض رقى وتراقى بكوب زخرفه من ذهب أو فضي الطباع برنزى الشقاوة زهرى المزاج قهوتى حبيبتى عنيت صبحا ومساء.


قال الشاعر والكاتب والاديب وعازف السكس فون البارع عبدالله محمد تكروني ابن مكة المكرمة بمناسبه حبه للعروبة واللون الأسود البرونزي في كلماته السابقة كنت جالس في أحد الايام افكر بالليل جائت ابنتى الكبيرة من خارج البيت وجابتلى معاها كوب قهوة مزخرف وطعم القوة كان لذيذ جدا مخلوط بحليب كبتشينو عجبنى الكوب والقهوة فكتبت هذا الموضوع وتلك الكلمات كغزل لامرأة بين السواد والصفار لأن صفار هذه المرأة نوبى الجمال فخلطت الشبه لتشابه الاثنين القهوة واللون الأسمر البرونزي المتمثل في جمال المرأة النوبية السمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.