فكري..يهنئ المحاسب محمد حامد بمناسبة عقد قران وزفاف نجله المهندس أحمد حامد علي الدكتورة منة الله عبدالناصر

0 116

في حفل عائلي بهيج حضرة نخبة من الأهل والأصدقاء والأحباب والزملاء تم عقد قران وزفاف كل من المهندس أحمد محمد حامد بالشركة المصرية للاتصالات علي جميله الجميلات الدكتورة منة الله عبدالناصر بالشركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية وذلك بمقر نادي جامعة الأزهر.

وكان المحاسب محمد حامد والعروسين قد تلقوا التهاني والتبريكات من العديد من الحضور من الأهل والأقارب والأحباب والأصدقاء والزملاء من خلال مشاركتهم وحضورهم الفاعل وكذلك تلقوا العديد من الرسائل والبرقيات من كافه المحافظات للتهنئة بهذه المناسبة الكريمة.

ويتقدم الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق بخالص التهاني مقرونة باطيب الأماني للمحاسب محمد حامد المدير العام بمصلحة الضرائب بمناسبة عقد قران وزفاف نجله المهندس أحمد محمد حامد بالشركة المصرية للإتصالات علي جميله الجميلات الدكتورة منة الله عبد الناصر بالشركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية.

وحضر مراسم حفل عقد القران والزفاف نخبة من كبار وصفوة وشباب العائلتين والأحباب والزملاء والمقربين وبعض رموز وقيادات وشباب الضرائب والشركة المصرية للإتصالات والشركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية.

اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير واغنهما بحلالك عن حرامك وهب لهما الذرية الصالحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.